الوحيد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

قصه حزينه جدا جدا لاتفوتكم مشوقه من تاليفي

قصه حزينه جدا جدا لاتفوتكم مشوقه من تاليفي Empty قصه حزينه جدا جدا لاتفوتكم مشوقه من تاليفي

مُساهمة من طرف syrian_leader السبت 05 يوليو 2008, 14:28

قصه حزينه جدا جدا لاتفوتكم مشوقه من تاليفي

--------------------------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم
وبعد انا وعتكم اجيب
قصه جديده من تاليفي
تفضلوا

السلام عليكم ورحمة الله
وبركاته/.القصه حزينه
العنوان/ التكبر لاينفع احيانا.

كان هناك عائله غنيه
جدا جدا جدا يعني عائله عايشين عيشه هنيه
وبايخه بنفس الوقت
وكان فيه عائله فقيره
عذبتهم الدنيا ةلكن يعيشونعيشه سعيده مترابطه متماسكم

والعائله الغنيه عائله متكبره متعالين على الناس يعني هم فوق
والناس تحت وتتكون العائله من خمس افراد في العائله 3 بنات
وولدين. وعندهم بنتين
صايعات فاجرات وبنت
هي احسنهن والاولاد واحد صغير يدرس في المدرسه ووحاد صايع
مسربت

والعائله الفقيره لديهم بنتين وثلاث اولاد ولد في الابتدائيه وولدين مايشتغلون الفقر ذابحهم والبنات ما شا الله عليهن عابدات ربهم ومستوهن زين في الدراسه وبيت العائلتين قريبه من بعض يعني جيران والولد الصغير مره طلع برا ولقا الولد الغني الصغير والمشكله تعرفوا على بعض وقاله العب معي كوره ولعب وقاله بكره تجيتا عند بيتنا والورع جاف عند الولد الغني بلاستيشن وانتم عاد تعرفون الورعان اذا شافوا حاجه لازم يبيها بالغصب وراح البيت وقال للاهله ابي بلاستيشن قالوا اهله حنا تعرفنا على قد حالنا ماعندنا شي ناكله وانت تبي بلاستيشن يعني تعذروا منه وفكر الولد قال وش اسوي عشان يصير عندي بلاستيشن وفكر وراح للولد الغني جاره وقاله ممكن استعير البلاستيشن منكم يوم وهذا متكبر رفض قاله اجل اسويلك اي حاجه عشان اخذه يومين وقاله الولد الغني ابغاك تجيني الظهر وتنظف غرفتي وترتب اغراضي وعاد هو عنده غرفه خاصه وقاله ابغاك تنظف الحمام حقي وتدلكني لمدة اسبوع واعطيك البلاستيشن يومين تخيلوا يومين المهم الولد داوم عنده يجيه الصبح وينظف وحالته حاله يعني الولد هلك بالعربي
ويوم خلص الاسبوع سافرت العائله الغنيه وجاء الولد الفقير وقاله عطني السوني انت تبي تسافر قال لا ماني معطيكيه انا ابا العب فيه وانا مسافر والولد اضعيف تعقد وجلس في البيت لمده اسبوعين مايطلع والمهم جت العائله من السفر وجابت امهم قماش وراحت للمره الفقيره ام العيال الفقراء وجابت قماش وقالت خيطي لي القماش والربح النص بالنص والمشكله الفقيره ماطمعت قالت خلني ابا خيط لمدة اسبوعين يعني تخيط باليوم 8 اثواب والمشكله الفقيره الضعيفه خاطت على نياتها وخاطت لمدة اسبوعين والحريم زحمه عند الحرمه الغنيه واربحت الغنيه فلوس كثيره واربحوا 8000 وخلصت مدة الاسبوعين وراحت الفقيره وقالت يالله ابي فلوسي النص بالنص يعني 400 وقالت الحرمه وبكل وقاحه مالك عندي شي الا 500 وروحي وقالت للحراس اطردوها وعطوها 500ريال والحرمه الضعيفه تصيح عند الباب وجها تصفق
وما تدري وش تقول وراحت ودعت عليها وانتم تعرفون دعوت المظلوم مقبوله وبناتها راحن زياره لبين الاغنياء وشافن البنات لابسات كاشخات وهن اضعيفات ماعندهن الي يلبسن وجافن البنات عليهن مكياج ومتزكرتات
وقالن الفقيرات وشلون حطيتن المكياج قالن حنا عندنا صالون قالن الفقيرات نشتغل عندكم وتعطونا مكياج ما نبي فلوس قالن اوكي واشتغلن لمدة اسبوع ونص عند الصالون يكرفن وحده صباح ووحده مساء ويوم جاء اخر اسبوعين يعني خلص الوقت المحدد قالن يالله عطنا مكياجنا وشوفوا النذاله وش عطنهن ماعطنهن الا علبه وحد من المكياج والبنات مسكينات راحن يبكن

والمهم الولد الغني يهرب مخدرات صابع ومات وابوهم جاهم صدمه ومات وتخيلوا اول ناس جم يعزون العائله الفقيره وجلسوا عندهم عاونوهم والاولاد صاروا اصدقاء والبنات صديقات

وفي النهايه انتم احكموا لاترفع راسك خلك متواضع الي راسه عالي هو واحد الي هو الله سبحانه ونصيحه خلكم متواضعيين // وعلا فكره القصه من تاليفي ارجو الرد

م
ن
ق
و
ل
ة

syrian_leader
عضو فعال
عضو فعال

ذكر عدد الرسائل : 206
البلد : سوريا